site stats

لتكون أول من يحصل علي نتيجة ثالثة إعدادي 2023 بالاسم فقط أو رقم الجلوس يمكنك الاشتراك بـ قناة التليجرام من هنا او الاشترك بـ جروب الواتساب من هنا حيث يقدم موقع نتيجة إيجي نتيجة الصف الثالث الإعدادي لجميع محافظات مصر يمكن للطالب معرفة نتيجته عن طريق ادخال رقم الجلوس او اسم الطالب لتظهر له نتيجة الشهادة الإعدادية تحتوي علي اسم الطالب واسم المدرسة والادارة ودرجات المواد والمجموع الكلي والنسبة المئوية وحالة الطالب وغيرها من المميزات من خلال موقع نتيجة إيجي لنتيجة الشهادة الإعدادية

90% نسبة تصحيح عينه امتحان العلوم للشهادة الإعدادية بالقليوبية

90% نسبة تصحيح عينه امتحان العلوم للشهادة الإعدادية بالقليوبية
شارك

تم النشر : منذ 4 سنوات

أعلن طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية نتيجة عينة تصحيح مادة العلوم للصف الثالث الإعدادي وجاءت هذه العينه بعد تصحيح قرابة 9200 ورقة اجابة علوم وبلغت نسبة النجاح 90% كما تقرر اعادة توزيع درجات مسألة العلوم التى اثير حولها الجدول وجاء ذلك لما فية مصلحة الطلاب .

 

كما أكد عجلان أن أعمال التصحيح مستمرة على نحو منتظم بكنترول الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية بما فيه مصلحة الطلاب وبما لا يخل بالنظام العام للامتحانات .

 

كما أصدر عجلان تعليمات بالتحقيق في واقعة الشكوى من صعوبة امتحان العلوم وبعد سحب العينات العشوائية والتحقيق في الأمر إذا ثبت أن الأسئلة من خارج المنهج سيتم توزيع درجاتها على الطلاب .

 

كما ثال عجلان أنه لن يسمح لأحد بأن يتسبب فى دموع الطلاب او اولياء امورهم بالقليوبية وان مديرية التربية والتعليم تعمل دائما وأبدا لخدمة الطلاب وذويهم وستتم محاسبة المقصرين والمخالفين والذين يقفون عائقا امام سير العملية التعليمية .

واكد وكيل  وزارة التربية والتعليم على ضرورة الحرص على مصلحة الطالب، وأنه لن يسمح بأن يتسبب أحد فى دموع الطلاب أو اولياء أمورهم بالقليوبية ،مؤكدا أن الجميع يعمل لخدمة الطالب واولياء الامور ،وستتم محاسبة المقصرين والمخالفين فى ذلك فورا .


شارك